مفاتيح سيارات الشويخ 60606642

مفاتيح سيارات الشويخ 60606642

مفاتيح سيارات الشويخ هو عمل نقوم به بشكل يومي ونحن لدينا سمعة جيدة في ذلك المجال لأننا نقوم بفتح السيارات بأدوات ومعدات حديثة بشكل متقن وسريع، دون إصابة طلاء السيارة بأي خدوش أو مشاكل وإذا كان لديك سيارة أو شاحنة وتم فقدان المفاتيح أو نسيانها في السيارة أنت بذلك تحتاج لمتخصص يقوم بفتح السيارة ويحل لك هذه المشكلة، والأن كل ما هو عليك الاتصال بنا لكي نقدم لك خدمات عديدة منها فتح السيارة بدون مفتاح وتصنيع مفاتيح جديدة للسيارات وعمل برمجة المفاتيح يتم بأجهزة حديثة، ونقوم أيضا بخدمات استبدال مفاتيح السيارة وإزالة أي مفاتيح تم كسرها في أقفال السيارات.

مفاتيح سيارات الشويخ

فني مفاتيح سيارات الشويخ في الكويت يكون جاهز لتلبية جميع الطلبات في كل الموديلات من السيارات والنسخ وصب المفاتيح.

عمل برمجة المفاتيح وبدل فاقد كل ذلك خلال دقائق.

نقوم بفتح السيارات في محافظات الكويت سواء في الحولي أو الجهراء أو الفروانية أو مبارك الكبير وغيرها من الأماكن مثل الفحيحيل والسالمية وعدان وغيرها.

يقوم فني مفاتيح السيارات بفتح السيارات المغلقة بشكل محترف وبأسعار جيدة وتستطيع طلب خدمات فتح السيارة في أي وقت وفي أي مكان.

أرقام مفاتيح سيارات الشويخ في الكويت

نعمل في فتح السيارات من الخارج وذلك بدون استخدام أي مفاتيح بشكل احترافي وبطريقة لا تسبب خدوش أو كسر في أبواب السيارات وذلك يتطلب وجود فني محترف في ذلك المجال، لكي يقوم بفتح السيارات المغلقة وذلك لا يستطيع أي شخص أن يقوم به ويجب طلب فني لفتح أبواب السيارات بشكل محترف وكل ما هو عليك التواصل معنا لكي يصلك فني مفاتيح سيارات في الكويت بشكل سريع.

خدمات مفاتيح سيارات الشويخ متوفرة على مدار اليوم

جميع الخدمات الخاصة بالسيارات تقوم بها الورشة التي تكون متنقلة بأسرع وقت وبأحدث الإمكانيات في كل مكان بمجرد الاتصال برقم الشركة.

يكون فني أقفال السيارات بين يديك على مدار اليوم ويكون لديهم مركبات متحركة متخصصة في الخدمات لمساعدة أي شخص على الطريق أو في مناطق مختلفة في الكويت وجميع محافظتها.

ذلك بهدف تلبية متطلبات كل الفئات من الأشخاص الذين يتعرضون للأعطال المختلفة في مفاتيح السيارات على الطرق أو في مختلف الأماكن.

هل يوجد خدمات صب و برمجة مفاتيح سيارات الشويخ؟

بكل تأكيد يوجد خدمات نسخ وصب مفاتيح سيارات الشويخ وأيضا أعمال برمجة المفاتيح في السيارات تكون متوفرة في أي وقت لكل أنواع السيارات التي تريد فتحها وأيضا توجد خدمة فتح تجوري وتوفير المفاتيح للسيارات.

هل يوجد نوعيات سيارات معينة لا يمكن فتحها؟

مفاتيح سيارات الشويخ تؤكد أن لا يوجد أنواع سيارات لا يمكن فتحها سواء كانت من الأنواع الأوروبية أو الأمريكية أو الكورية أو اليابانية أو أي أنواع من السيارات، ويمكن فتح الأبواب وعمل مفاتيح جديدة لها وعمل برمجة المفاتيح بشكل بسيط.

مفاتيح السيارات في الشويخ

فتح أبواب السيارات فتح تجوري فتح الأقفال في الكويت، تستطيع فتح جميع السيارات المغلقة وعمل مفاتيح برمجة الريموتات كل ذلك في مدينة الكويت، ويوجد لدينا أفضل الطرق للصب والنسخ لمفاتيح وعمل البرمجة من الأنواع الكثيرة المختلفة بجميع أشكالها التي يكون لها أمان ومستوى عالي لذلك إذا قد فقدت مفاتيح سيارتك عليك أن لا تتردد بالاتصال بنا لأننا في مناطق الكويت.

خدمات المساعدة في مفاتيح سيارات الشويخ في الكويت

إذا كنت تبحث عن رقم أو مكان ل مفاتيح سيارات الشويخ أو فتح أقفال الأبواب، عليك الاتصال بنا لكي نقوم بتقديم لك:

خدماتنا المتميزة في فتح أبواب السيارات ونحن نقدم خدمات رائدة في الكويت من خلال مفاتيح سيارات الكويت لكي نضمن جميع معايير الجودة في عمل المفاتيح ونسخها وصبها وبرمجتها.

نعمل بشكل محترف وأداء متميز وبشكل مستمر طول أيام الأسبوع.

نبذل كل جهدنا لكي نوفر خدمات الصب والنسخ للمفاتيح في الكويت لجميع ملاك السيارات وفي جميع المحافظات في الكويت مثل الجهراء والفروانية والأحمدي وغيرها من الأماكن.

خدمات شركة مفاتيح سيارات الشويخ

تقدم مفاتيح سيارات الشويخ خدمات كثيرة ممتازة في ذلك المجال حيث تقوم الشركة:

بحل مشاكل السيارات التي تعرضت للغلق لأننا نتعامل مع أبواب السيارات ذو الأحجام المختلفة وأيضا الشاحنات الرياضية والتي تعمل من خلال الريموت أو البصمة.

يمكننا أن نقوم بصب المفاتيح المخصصة للسيارات ونقوم بنسخها وذلك لأننا نعتمد على معادن جيدة ونتعامل مع المفاتيح التي يتم كسرها داخل أبواب السيارات بشكل محترف.

نوفر جميع الخدمات التي قد تحتاج لها مثل البرمجة والصيانة والنسخ وغيرها لأننا شركة متميزة تعتمد على العمالة والأيدي العاملة الجيدة  في ذلك المجال وذلك من خلال استخدام معدات حديثة وبرامج متطورة.

فوائد مفاتيح السيارات في الشويخ

من الانظمة الحديثة التي تم استخدامها مفاتيح السيارات والتي أصبحت لها فائدة كبيرة لأنها تسببت في انخفاض الكثير من عمليات السرقة الخاصة بالسيارات، لذلك يجب أن يتم عمل مفاتيح سيارات الشويخ من خلال شخص موثوق لكي يعتمد عليها الكثير من العملاء وإذا تم فقدان المفتاح الأصلي يجب معرفة الشركة الرئيسية التي قامت بتصنيع السيارة ويجب على أصحاب السيارات عند الشراء زيادة عدد النسخ لمفاتيح السيارات وذلك يفيد في ضياع نسخة من المفاتيح.

احتياجات مفاتيح الشويخ

نحتاج الى نسخ إضافية من مفاتيح السيارات في حالات كثيرة لرغبة بعض الأفراد في الحصول على نسخة إضافية للمفتاح الأصلي وبذلك يتم عمل:

مفتاح  ويكون إضافي ولكن يجب من وجود النسخة الأساسية للمفتاح الماستر.

فقدان مفاتيح السيارات وذلك لابد من الرجوع للشركة التي قامت بتصنيع السيارة ولكن يكون هناك عدة طرق للوصول للكود الخاص بالسيارة والرقم السري وذلك قد يختلف من سيارة لأخرى ومن موديل لأخر وحسب نظام الأمن التي وضعته الشركة الأم.

لكن هناك آلية خاصة بعمل مفاتيح السيارات واحدة مع إلزام وجود المفتاح الأصلي من خلال الشركة التي صنعت السيارة.

تم استقبال ملف يسمى ترانسبوند ويوجد في المفتاح وتم أخذ الطاقة من السيارة من خلال الحس المغناطيسي وتقوم وحدة التحكم التي توجد في المحرك بطلب الكود بطريقة غير مباشرة من الملف الذي يوجد في المفتاح والملف الذي يوجد في مفاتيح سيارات هو الذي يسمى ترانسبوند.

قد يقوم بإرساله ثم تقوم وحدة التحكم التي توجد في المحرك ويتم الفحص والعمل لكي تتطابق كلا من كود المفتاح على محرك السيارات.

بعد ذلك يتم تشغيل السيارة وإذا لم يحدث التطابق لم يتم تشغيل المحرك وقد يكون العطل إما أن يكون بالمفتاح وذلك يكون لابد من تصنيع مفتاح بشكل جديد أو يكون العطل بالسيارة وبذلك يجب فحص جهاز البرمجة في السيارة وتحديد مكان العطل.

الأعطال بمفاتيح السيارات

هناك الكثير من الأعطال التي تحدث في مفاتيح سيارات الشويخ مثل:

عطل في رقم الشيب الذي يوجد داخل الرقاق التي يتم استعمالها في برمجة مفتاح السيارة.

العطل يكون في الشفرة أو التردد الذي يعمل في المفتاح.

اختلاف أرقام التسلسل للمفتاح.

أعطال في الدائرة الكهربائية للمفتاح واستبدال جزء ترانسبوندر والذي له دور كبير في الأعطال الخاصة بمفاتيح السيارات.


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان