فتح السيارات المقفلة 60606642

فتح السيارات المقفلة 60606642

فتح السيارات المقفلة في كثير من الأوقات يقوم اللصوص بفتح السيارات من خلال وسائل كثيرة ومتنوعة بخلاف إستخدام المفاتيح المخصصة لفتح تلك السيارات، لذلك يجب على كل شخص يمتلك سيارة وكل سائق أن يكون على علم بالوسائل والطرق الأخرى التي يمكن من خلالها فتح السيارات حتى يتجنب سرقة السيارة الخاصة به، إذا كنت ممن يهتمون بمعرفة الطرق الأخرى فعليك بمتابعة هذا المقال.

ما هي أشهر الطرق التي يمكن من خلالها فتح السيارات المقفلة

يوجد العديد من الوسائل والطرق التي تساعد الأشخاص على فتح باب السيارة الخاصة بهم، حيث أن يحدث في كثير من الأحيان أن ينسى الأشخاص مفتاح السيارة داخل السيارة وبذلك لن يتمكن من بفتحها بالطريقة المعتادة، من الضروري أيضًا أن يتطلع الأشخاص على الطرق المختلفة التي يستخدمها اللصوص كي يتمكنوا من حماية السيارة من سرقة اللصوص.

الطريقة الأولى لفتح السيارات المقفلة إستخدام رباط الأحذية

سوف يتم تناول أكثر الطرق تداولًا في السطور الآتية:

في الحقيقة يتم إستخدام تلك الطريقة لفتح السيارت المقفلة القديمة فقط حيث أن هذه السيارات يتم فتح الأبواب الخاصة بها بشكل يدوي، يقوم صاحب السيارة بعمل عقدة صغيرة للغاية ولكنها مرنة بعض الشئ في منتصف الرباط الطويل بعد ذلك يقوم صاحب السيارة بإدخال ذلك الرباط عن طريق الفجوة المتواجدة على طرف باب السيارة ولكن يجعل مفتاح القفل متواجد بالحلقة في الداخل وبعد ذلك يقوم بشدها على المفتاح سريعًا قبل إنجذاب رباط الحذاء لأعلى كي يتمكن من فتح باب السيارة في بضع ثواني.

الطريقة الثانية لفتح السيارات المقفلة إستخدام مفك أو قضيب حديدي

سوف يتم تناول طريقة أخرى يتم إستخدامها كثيرًا في السطور الآتية:

يقوم بعض اللصوص باللجوء لإستخدام هذه الطريقة عندما لا يمتلكون أربطة أحذية، على صاحب السيارة أن يقوم  بوضع المفك في باب السيارة من الأعلى بعد ذلك يقوم بعمل فجوة مناسبة تسمح له بأن يقوم بإدخال قضيب حديدي ذو حجم كبير لكي يضغط به على المفتاح الذي يتحكم في غلق باب السيارة وبهذه الطريقة يتمكن صاحب السيارة من فتح السيارة المقفلة الخاصة به.

الطريقة الثالثة لفتح السيارات المقفلة إستخدام علاقة سلكية خاصة بالملابس

سوف يتم تناول طريقة أخرى للسيارات وفتح اقفال ابواب السيارات الأقل حداثة المقفلة في الآتي:

مازال حتى الآن متوفر الكثير من السيارت الأقل حداثة، تعد تلك السيارات كنزًا لكل لص يبحث عن سيارة كي يسرقها بسهولة، يقوم صاحب السيارة بعمل عقاق من خلال طرفي شماعة ملابس سمكها رفيع حيث أن يقوم اللص بإدخالها في المنطقة التي تفصل بين زجاج نافذة السيارة والإطار المطاط حيث أن يقوم اللص بتحريك العقاف كي يتعلق بوسيلة التأمين المعقودة بالمفتاح المسؤل عن إغلاق السيارة وفي النهاية يتمكن صاحب السيارة من فتح السيارة المقفلة في خلال عدد صغير من الثواني.

الطريقة الرابعة لفتح السيارات المقفلة إستخدام الأشرطة البلاستيكية

سوف يتم تناول طريقة أخرى يستخدمها اللصوص لفتح السيارة في السطور الآتية:

من الطرق المنتشرة بين اللصوص، في هذه الطريقة يقوم صاحب السيارة بإحضار شريط من البلاستيك بعد ذلك يقوم بثني ذلك الشريط من المنتصف بشدة وبعمل ذلك يقوم بإدخال الشريط من طرف الباب ثم يسحب المفتاح سريعًا لأعلى.

الطريقة الخامسة لفتح السيارات المقفلة إستخدام كرة تنس

سوف يتم توضيح طريقة أخرى لفتح السيارة في السطور الآتية:

تعد هذه الطريقة من الطرق المشهورة والبسيطة التي يلجأ لها اللصوص، على صاحب السيارة أن يقوم بإحضار كرة التنس ثم يقوم بثقبها، بعد ذلك يقوم بوضع الكرة فوق ثقف مفتاح الباب، بعد ذلك يضغط على الكرة بقوة فينتج عن ذلك فتح باب السيارة بسبب إندفاع الهواء داخل الثقب.

الطريقة السادسة لفتح السيارات المقفلة إستخدام عصا حديدية مسطحة ومعلقة حديدية

سوف يتم شرح هذه الطريقة في السطور الآتية:

على صاحب السيارة أن يقوم بعمل فتحة صغيرة في الباب بإستخدام العصا الحديدية الصلبة بعد ذلك يقوم بمد المعلقة كي تصل إلى القفل وعندما يحدث ذلك يتمكن صاحب السيارة بفتح القفل ومن ثم فتح السيارة المقفلة.

الطريقة السابعة لفتح السيارات المقفلة إستخدام بالون مطاطي شديد وقوي

سوف يتم شرح هذه الطريقة بشكل مبسط في السطور الآتية:

في الحقيقة تشبه تلك الطريقة طريقة العصا الحديدية ولكن الفرق أن هذه الطريقة أبسط وأسهل إلى حد كبير لعمل الفتحة الصغيرة خلف الباب، الجدير بالذكر عندما يقوم صاحب السيارة بإتباع التعليمات بشكل صحيح يتمكن من فتح باب السيارة بسهولة في خلال دقيقة، تتميز طريقة إستخدام البالون المطاطي بإنها لا ينتج عنها تلف لطلاء السيارة ولكن من جانب آخر لا يتم إستخدامها كثيرًا حيث أن آداة البالون مرتفعة الثمن.

الطريقة الثامنة لفتح السيارات المقفلة الاتصال بمتعهد المساعدة للسيارات

أكثر الطرق الفعالة والآمنة عندما ينسى صاحب السيارة مفتاحه الخاص به داخل السيارة أو في أي مكان أخر، حيث أن هذه الطريقة لا ينتج عنها أي خطأ، عندما يتم الاتصال بمتعهد المساعدة يأتي المساعد في خلال وقت قصير.

الطريقة التاسعة لفتح السيارات المقفلة الإتصال بصانع المفاتيح

عندما يلجأ صاحب السيارة إلى هذا الحل من البداية فإنه لن يضيع الكثير من الوقت والجهد وكذلك حدوث بعض الأخطاء كالخدوش وغيرها حيث أن صانع المفاتيح وتبديل الاقفال يمتلك الأدوات والإمكانيات المناسبة لحل المشكلة بسهولة.

الطريقة العاشرة لفتح السيارات المقفلة إستخدام أداة فتح الأقفال الإحترافية

إذا صادف الأمر ووجد صاحب السيارة تلك الأداة بالقرب منه سوف تساعده كثيرًا وتوفر عليه وقت كبير.

ما هي سلبيات إستخدام طرق فتح السيارات المقفلة

هناك عدد من السلبيات التي يتعرض لها صاحب السيارة عندما يلجأ لإستخدام الوسائل المذكورة، سوف يتم توضيحها في النقاط الآتية:

● في البداية إذا كان صاحب السيارة في مكان عام ولا يعرفه أحد قد يعتقد بعض الأشخاص إنه لص حيث أن لا يمتلك الشخص دليل على إمتلاكه للسيارة.

●  إذا كان صاحب السيارة لم يتعرض للتدريب على هذه الوسائل قد يعرض السيارة الخاصة به للخدش والتلف وما إلى ذلك.

توصيات لكل شخص يمتلك سيارة خاصة ولكل سائق

يوجد بعض التوصيات التي يجب أن يتطلع عليها كل من يقوم بقيادة السيارات، سوف يتم توضيح هذه التوصيات في النقاط الآتية:

● كل شخص يمتلك سيارة سواء كانت خاصة به أو يعمل عليها يجب أن يكون لديه نسخة إحتياطية من المفتاح بعيدة عن النسخة الأولى.

● عندما يجد صاحب السيارة عملة معدنية بجانب مقبض باب السيارة عليه أن يتصل بالشرطة لأن بنسبة كبيرة يوجد شخص يتتبع صاحب السيارة وفتح أقفال سيارات ويريد سرقتها والحيلة هنا يخيل له إنه ضغط على الزرار الخاص بالغلق ولكن ذلك لم يحدث.

● التدريب على طرق فتح السيارة المقفلة لتجنب حدوث أي تلف عندما يلزم الأمر.

في النهاية يا عزيزي تم الإطلاع على حيل كثيرة ومتنوعة لفتح السيارات المقفلة عندما يتم نسيان المفتاح وكذلك لحماية السيارة من اللصوص عن طريق معرفة الوسائل التي يستخدمونها لسرقة السيارة.


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان