فتح أبواب السيارات 60606642

فتح أبواب السيارات 60606642

فتح أبواب السيارات من أهم الخدمات عند أصحاب السيارات حيث أنه عندما يحدث عطل في نظام فتح أو قفل باب السيارة يحتاج صاحب السيارة إلي فني فتح وتصليح أبواب سيارات وهذا موضوع مقالنا اليوم حيث سوف نتعرف اليوم على فتح أبواب السيارات وتصليح باب السيارة والخدمات التي يقدمها فني فتح أبواب السيارة.

فتح أبواب السيارات

حتى تتمكن من فتح أبواب سيارتك في أي وقت في حالة حدوث عطل أو حتى يمكنك عمل نسخة احتياطية من المفاتيح الرئيسية لسيارتك أو إذا احتاج إلى برمجة مفتاح سيارتك للسيارات الحديثة يجب عليك الاستعانة بفني لديه خبرة كبيره ة في هذه الأعمال، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون لديه علم بطرق عمل أحدث المفاتيح للسيارات الحديثة الذكية حتى يتمكن من تنفيذ الخدمات المطلوبة باحترافية عالية ودون التسبب في أي مشاكل أو أعطال.

مواصفات فني فتح أبواب السيارات

يجب اختيار فني لديه خبرة كبيرة في خدمات أبواب السيارات سواء كانت خدمات الصيانة أو التركيب أو البرمجة أو عمل النسخ الاحتياطية، حيث أن خبرة الفني تدل على مدى كفاءته وإتقانه في العمل.

كما يجب أن يكون فني فتح أبواب السيارات معروف عنه السمعة الطيبة في العمل والأمانة وهذا يوفر علي صاحب السيارة المال والوقت حيث أن الفني الأمين لا يطلب منك تغيير قطع غير تالفة ولا يطلب منك شراء قطع غيار بأسعار مبالغ فيها أو غير أصلية.

من المهم اختيار فني يستخدم في التصليح أو عمل النسخ أو البرمجة أحدث الطرق التي لا تسبب في تلف باب السيارة أو تلف القفل أو الشباك حيث أن الطرق الحديثة يمكن من خلالها فتح أبواب السيارات أو نسخ المفاتيح الخاصة بها دون التسبب في أي خسائر، وتبديل أقفال

ما يميز فني فتح أبواب السيارة أنه يكون يعمل على مدار 24 ساعة يومياً وطوال أيام الأسبوع حتى يمكنك الاستعانة به في الحالات الطارئة التي لا يمكنك فيها فتح باب سيارتك.

أن يكون الفني يقدم خدماته بأسعار مناسبة للخدمات الذي يقدمها وغير مبالغ فيها وأيضاً أن يكون على علم بأنواع قطع الغيار وافضلها والنوع المناسب لكل سيارة.

الخدمات التي يقدمها فني فتح أبواب السيارات

بالإضافة إلى فتح أبواب السيارات يقدم الفني خدمات أخري تتعلق بتصليح وفحص أبواب السيارات ومن هذه الخدمات:

خدمة صب مفاتيح السيارات من خامات معدنية متميزة وتستخدم خصيصاً في تصنيع أبواب السيارات.

يقدم خدمة تغيير سويتش أو مفتاح القيادة الأساسي في السيارة أذا تعرض لعطل أو تعرض للتلف مع إمكانية تركيب مفتاح جديد باحترافية شديدة.

تصليح جميع مشاكل فتح أقفال سيارات مع إمكانية فتح قفل السيارة في حالة ضياع المفتاح أو في حالة تلف القفل التي يتسبب في صعوبة في فتح باب السيارة.

يكون فني فتح أبواب السيارات قادر على فتح جميع أنواع السيارات سواء كانت قديمة أو حديثة أو تعمل بالنظام العادي أو الاوتوماتيك بالإضافة إلى خدمة تبديل أو نسخ أو تغيير مفتاح السيارة.

يقدم فني تصليح أبواب السيارات خدمة برمجة مفاتيح السيارات وضبط توقيتها وضبط النغمة الخاصة بها، يمكنه عمل مفتاح بدل فاقد من نسخة المفاتيح الأساسية للسيارات الحديثة التي تعمل بمفتاح ذات الشريحة.

يمكنك الاستعانة بالفني لفتح قفل السيارة في حادث حدوث أي عطل طارئ في أي وقت حيث أنه يكون يعمل على مدار اليوم.

فتح أقفال سيارات

في حالة كسر قفل السيارة ينتبه صاحب السيارة أن الموضوع صعب ولكن عند الاستعانة بفني فتح أبواب السيارات يكون الموضوع سهل حيث أنه متخصص في فتح اقفال السيارات ولديه خبرة في هذا المجال، حيث يمكنه فتح أبواب جميع أنواع السيارات الكورية أوالألمانية أو الأمريكية.

يمكن أن يكون الفني تغيير الاقفال القديمة والتالفة نهائياً مع تركيب نوع القفل المناسب لنوع السيارة.

يمكن أن يقوم بتغيير وتركيب جميع أنواع الاقفال للسيارات الاوتوماتيك أو السيارات العادية مع خدمة إعادة برمجة القفل الإلكتروني الذاتي للسيارة بعد إصلاحه وتغييره أو صيانته وضبط نظام الإنذار الخاص بالسيارة أو نظام التحكم بالصوت للسيارات الذكية التي تعمل بهذا النظام.

إصلاح وتعديل النظام الإلكتروني في السيارات الحديثة التي يمكن أن يتسبب في عدم  فتح باب السيارة أو يتسبب في تعطل القفل الخاص بالباب.

عند تغيير مفاتيح أبواب السيارات أو أنظمة عمل السيارات الحديثة يستخدم الفني التقنيات الحديثة وكمبيوتر كشف الاعطال حتى يحصل صاحب السيارة على أعلى جودة في التصليح مع اكتشاف العطل بشكل دقيق ليتمكن الفني من تصليحه بشكل كامل.

يقوم الفني بعمل نسخة من مفاتيح السيارات الضائعة دون حدوث أي خدش أو ضرر في السيارة وذلك بطرق حديثة ومبتكرة مع إمكانية تحديث وبرمجة ريموت تشغيل السيارات عن بعد.

من الخدمات التي يقدمها فني تصليح مفاتيح سيارات أيضاً خدمة ضبط القفل الإلكتروني للأبواب الأربعة في السيارة مع إمكانية توفير أجهزة تحكم خاصة بالأقفال إلكترونياً وأنظمة أمان الأبواب الاربعة للسيارة.

ريموت فتح أبواب السيارات

أصبحت في الفترات الأخيرة معظم السيارات يتم فتحها عن طريق ريموت فتح  والذي بدوره يسهل فتح السيارات حيث أنه يكون يعمل عن بعد بالإضافة إلى أنه يزيد من أمان السيارة حيث أن الريموت يكون مصنوع بشكل يحافظ على شفرة مفتاح السياره.

يمكن أن يوفر لك فني ريموت السيارة من أفضل الشركات العالمية مثل الشركات الألمانية أو الكورية أو اليابانية المعروفة بتصنيع أفضل أنواع ريموت السيارات.

الريموت وظيفته الأساسية هي فتح وإغلاق القفل المركزي للسيارة لكنه يمكن أن يكون مزود بجهاز تحكم في صوت الإنذار ليعمل على كتم الصوت عند الفتح أو عند الإغلاق بواسطه صاحب السيارة.

يمكن أن يقوم الفني بإعادة برمجة الريموت بطرق حديثة لجميع أنواع السيارات، مع توفير جميع خدمات إصلاح وصيانة ريموت السيارة بأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها.

يتم تشغيل ريموت السيارة عن طريق تركيب القفل الإلكتروني في السيارة المناسب لأعلى معايير الجودة الذي يرفره فني فتح أبواب السيارات بالإضافة إلى إعادة برمجته مرة أخرى مع نظام السيارة.

وننصحكم للحفاظ على ريموت كنترول السياره ابعاده عن الأوساخ والغبار وعمل تنظيف له من فترة إلى اخرى من خلال خلع الغطاء الخارجي له وتنظيفه جيداً وإعادة تركيبه في مكانه مرة أخرى.

ننصحكم بحفظ ريموت كنترول السيارة بعيداً عن الماء حيث أنها تتسبب في تلفه واذا وقع في الماء يجب فكه ونزع الجلد والازرار وتجفيفه في الهواء لمده لا تقل عن ٨ ساعات ثم تركيب اجزاءه مرة اخرى.

ومن أكثر الأسباب التي تؤدي لتلف ريموت كنترول السيارة استخدامه بشكل غير منتظم والذي يؤدي إلى تلف البطارية.

يجب تغيير بطارية المفتاح الإلكتروني من فترة إلى أخرى في حالة انتهاء شحنها أو إذا تعرضت للتلف وذلك عن طريق نزع الغطاء وتبديل حجر الكريستال الخاص بالمفتاح.

وإلى هنا لقد انتهينا مقالنا فتح أبواب السيارات نتمنى أن ينال المقال إعجابكم وأن نكون وضحنا جميع التفاصيل المتعلقة بأبواب السيارات.


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان